منوعات

BMW تتفوق على «مرسيدس» في أمريكا

مبيعات شركات السيارات الفارهة في الولايات المتحدة

BMW تتفوق على «مرسيدس» في أمريكا

أظهرت بيانات مبيعات شركات السيارات الفارهة في الولايات المتحدة خلال أيلول/‏ سبتمبر الماضي منافسة شرسة بين الشركتين الألمانيتين «بي.إم.دبليو» و«مرسيدس»
حيث جاءت الأولى في المركز الأول من حيث المبيعات متفوقة على الثانية بمقدار 34 سيارة فقط.

وأشار موقع «أوتو نيوز» إلى زيادة مبيعات «بي.إم.دبليو» في السوق الأمريكية خلال الشهر الماضي 6% إلى 27467 سيارة، في المقابل زادت مبيعات «مرسيدس» 4.8% إلى 27433 سيارة.

في الوقت نفسه زادت مبيعات «بي.إم.دبليو» خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالي عن مبيعات منافستها «مرسيدس» في السوق الأمريكية بمقدار 8200 سيارة.

من ناحية أخرى تراجعت مبيعات السيارات الفارهة «لكزس» التي تنتجها «تويوتا» اليابانية في السوق الأمريكية الشهر الماضي 17% سنوياً إلى 18860 سيارة.
كما تراجعت مبيعات «أودي» التابعة لمجموعة «فولكسفاجن» خلال الشهر الماضي 17%.

رغم تسليم شركة تسلا الأمريكية للسيارات الكهربائية عدداً قياسياً من السيارات إلى عملائها بلغ 97 ألف سيارة في الربع الثالث، جاءت نتائج الشركة الأربعاء مخيبة لآمال المساهمين.
ويمثل عدد 97 ألف سيارة تم تسليمها للعملاء، رقماً قياسياً، إلا أنه يزيد بنسبة 2% فقط على 95356 سيارة تم تسليهما في الربع السابق،
ويظل هذا أدنى من الهدف الذي حدده مؤسس «تسلا»، إيلون ماسك، لذلك الربع.
وأعلنت «جنرال موتورز» عن وصول مبيعاتها في الولايات المتحدة خلال الربع الثالث إلى 738638 سيارة بزيادة 6.3% عن الفترة نفسها من العام الماضي،
في حين كان المحللون الذين استطلعت «بلومبيرج» رأيهم يتوقعون نمو المبيعات 7.1% سنوياً. (وكالات)

BMW تتفوق على «مرسيدس» في أمريكا
المصدر : alkhaleej
الوسوم

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: