فن

رسمياً للمرة الأولى منذ ثلاثون عاماً حفل الأوسكار سيكون بلا مقدم

بعد أسابيع من الإشاعات المتضاربة عن استمرار النجم كيفن هارت بوظيفته كمقدم لحفل الأوسكار المقبل، رسمياً الآن أُعلن عن أن الحفل 91 لجوائز الأوسكار سيكون بلا مقدم. ذلك بطبيعة الحال مالم تغير الأكاديمية رأيها في آخر لحظة، لكن في هذه الحالة ستحصل على أقل من 45 يوم للشخص الجديد ليتمرن على هذه الوظيفة رفيعة المستوى؛ وغالباً هذا الأمر سيكون مستبعداً.

وطبعاً هذا الحدث لم تشهدة أكاديمية الأوسكار منذ ثلاثون عاماً، تحديداً في العام 1989، عندما بدأ الحفل مع كارثة Rob Lowe dancing with Snow White سيئة السمعة، ربما سمعتم عن هذه اللحظة كثيراً لكن يُفضل أن تشاهدوها بأنفسكم لتدركوا عن ماذا نحن نتحدث، ربما أول شعور سينتابكم أنكم لن تصدقوا أعينكم وآذانكم. وفي أعقاب هذا الحفل الكارثي قامت 17 شخصية في هوليود بمن فيهم جولي آندروز و وبول نيومان وبيلي وايلدر بكتابة رسالة مفتوحة موجهة إلى منتج حفل جوائز الأوسكار وصفت الحفل بأنه “إحراج لصناعة السينما بأكملها” وكان واضحاً هذا الاحراج على وجوه كل المشاهير تقريباً.

اقرأ أيضاً: القائمة الكاملة لأسماء الفائزين في حفل الأوسكار بدورتها الـ 90 لعام 2018

أما بالنسبة لهذا العام فنتمنى أن تجري الأمور بأسلوب أكثر سلاسة، من دون وجود مضيف واحد. وربما سيتمكنون من اختيار سيناريو لا يبدو من خلاله الحفل ضائعاً، وعلى الأقل لا يكون مزعجاً. ولكن الجانب الايجابي للفكرة هو أن المشاهير سيمنحون الفرصة لمتعة أكبر بدل من التركيز بمنولوج ةاحد روتيني، وربما ستمون هذه هي الشرارة التي يحتاجها الحفل لاستعادة جمهوره المبعثر. وبكل الأحوال ستكون كل الأنظار مركزة إلى حفل الأوسكار كما العادة.

اقرأ أيضاً: لن ينساها التاريخ … أكثر اللحظات إحراجًا في تاريخ حفل الأوسكار

The post رسمياً للمرة الأولى منذ ثلاثون عاماً حفل الأوسكار سيكون بلا مقدم appeared first on أراجيك.

Original Article

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق