عالم الاندرويد

تطبيق Files Go من جوجل يحصل على مزايا جديدة

مع أن تطبيق Files Go من جوجل لا يزال في المرحلة التجريبية، إلا أنه قد أثبت أنه أداة مهمة جدًا لأولئك الذين يحتاجون إلى تطبيق واحد يجمع بين مهام إدارة الملفات ومشاركتها.

والآن أعلنت شركة جوجل عن تحديث جديد للتطبيق يجلب إلى Files Go عددًا من المزايا، بما في ذلك القدرة على إجراء استعراض متقدم، وتثبيتات آمنة، ومشاركة أسرع، وحتى أنه أصبح يتضمن مشغل وسائط لتشغيل ملفات الصوت والفيديو.

ويُعد تطبيق Files Go أداةً جيدةً لأنها تتيح لك العثور على ملفاتك في هاتفك الذكي بسهولة، كما تتيح لك أيضًا حذف ملفات النظام، وملفات سبام، والملفات والصور المكررة وإزالة الفوضى في نظام التخزين، وبالتالي تحرير مساحة إضافية على جهازك.

كما يمتاز التطبيق بأنه يتيح لك مشاركة الملفات دون اتصال بالإنترنت مع أشخاص آخرين لديهم أيضًا تطبيق Files Go مثبتًا على أجهزتهم. لذا إن كانت لديك مساحة محدودة على هاتفك وكنت تشارك الملفات كثيرًا، فسيكون التطيبق أداة سهلة الاستخدام.

ويجلب التحديث ميزة متقدمة للتصفح تتيح لك الوصول بسهولة إلى المجلدات والمجلدات الفرعية على هاتفك. كما أصبح بإمكانك التحقق من التطبيقات التي تتلقاها قبل تثبيتها والتأكد من أنها آمنة وأنها معتمدة من متجر جوجل بلاي.

هذا، ويمكنك تنزيل الإصدار الأحدث من تطبيق Files Go من متجر بلاي، كما يمكنك تنزيله كملف منفصل من هنا.

هل استخدمت تطبيق Files Go؟ شاركنا تجربتك له بالتعليقات.

التدوينة تطبيق Files Go من جوجل يحصل على مزايا جديدة تم نشرها أولًا في أردرويد.

Original Article

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق