موضة وازياء

منتزه لاجونا المائي يقدم أروع العروض الترفيهية لهذا الموسم

هذا الموضوع منتزه لاجونا المائي يقدم أروع العروض الترفيهية لهذا الموسم ظهر على أنثى.

تزامنًا مع الأجواء الحافلة لموسم الأعياد وتوجه الجميع إلى الأسواق لاختيار أنسب الهدايا، يقدم منتزه لاجونا المائي الهدية الأمثل للأحباب والتي ستطبع في أذهانهم ذكرى لا تنسى.

يقدم المنتزه المائي حصة لتعليم ركوب الأمواج تمتد لثلاث ساعات بصحبة (كلايتون باركر)، بطل العالم ثلاث مرات في هذه الرياضة، شاملًا ذلك دخولًا مفتوحًا إلى المنتزه وذلك بـ 199 درهم إماراتي فقط.

سيحظى روّاد المنتزه بأوقات لا تنسى برفقة كلايتون باركر الذي سيتولى مهمة تدريبهم على لعبة ركوب الأمواج ويف أوز 180 فلورايدر، الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، والتي لا يوجد منها سوى ثلاثًا في العالم، كما سيعلمهم بعض الحركات والتقنيات المميزة مثل باريل رول أو 360 ليجدوا أنفسهم يحترفونها خلال وقت قصير.

كما يتضمن العرض دخولًا مفتوحًا إلى منتزه لاجونا المائي، إذ يمكن للضيوف ما إن ينهوا حصة التدريب التوجه للاستمتاع بلعبة التهادي في الطوف المائي على أمواج ليزي ريفر، أو الاسترخاء تحت مظلات الكابانا الأنيقة بجانب المسبح أو التمتع بواحدة من ألعاب الانزلاق المشوقة.

سيكون الضيوف على موعد مع أمتع الأوقات في قلب الوجهة الشاطئية، لا مير، حيث سيشعرون كما لو أنهم يركبون أمواج المحيط على الواقع. ويمكن شراء هذه الهدية عبر الانترنت من دون تكبّل عناء التسوّق وسط الازدحام.

لمزيد من المعلومات ولشراء هدية موسم العطلات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

https://www.lagunawaterpark.com/en/buyticket

هذا الموضوع منتزه لاجونا المائي يقدم أروع العروض الترفيهية لهذا الموسم ظهر على أنثى.

Original Article

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق