موضة وازياء

شانغريلا، قرية البري، أبوظبي يطلق عروض ديسمبر المميزة بموسم الأعياد

هذا الموضوع شانغريلا، قرية البري، أبوظبي يطلق عروض ديسمبر المميزة بموسم الأعياد ظهر على أنثى.

أطلق فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي مجموعة من العروض والأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع أفراد الأسرة احتفالاً بموسم الأعياد.

إذ تحتفي جميع مطاعم الفندق بموسم الأعياد هذا العام بأسلوب خاص وحافل بالعروض الترفيهية ككل عام مع قوائم طعام مميزة صممت بدقة لتلبي كافة الأذواق.

ويمكن للضيوف تناول العشاء التقليدي يومي 24 و 25 ديسمبر، في مطعم “سفرة بلد” الحائز على جوائز عالمية، والذي يقدم لزواره مائدة خاصة بموسم الأعياد تضم أطباقها الرئيسية الديك الرومي المشوي بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أطباق الحلويات اللذيذة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام من مائدة البوفيه في الهواء الطلق على التراس بجانب بركة السباحة مقابل 260 درهماً.

كما يحتفي مطعم “سفرة بلد” بهذه المناسبة مع نكهات العالم عبر برانش الشتاء الذي يتضمن باقات متنوعة ونكهات عالمية يقدمها لضيوفه الكرام بهذه المناسبة مقابل 345 درهماً للشخص، والتي تشمل مجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال والكبار.

ويدعو مطعم “بوردو” الفرنسي الضيوف لقضاء أمسية رائعة مع أحبتهم ليلتي 24 و 25 ديسمبر، إذ يقدم مطبخ المطعم بجانب قائمة الطعام اليومية للضيوف قائمة عشاء مصممة بشكل خاص لهذه المناسبة تتكون من 5 أطباق رئيسية وتضم وصفات فرنسية كلاسيكية بلمسات عصرية مقابل 450 درهماً.

كما ويمكن للضيوف الاستمتاع بالنكهات الآسيوية الأصيلة مع أفضل الأطباق الفيتنامية بقائمة طعام من 4 أطباق رئيسية من مطعم “هوي آن” مقابل 310 درهماً، أو الاستمتاع بمذاق المأكولات “الكانتونية” العريقة من مطعم “شانغ بالاس” مع وجبة عشاء مكونة من خمسة أطباق مقابل 355 درهماً. ويقدم مطعم “شانغ بالاس” إضافة نوعية إلى قائمة الطعام الشهيرة “ديم سوم”، والتي تضم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمقبلات الساخنة والباردة مع قائمة برانش سخية مقابل 225 درهماً.

وتقدم ردهة الفندق اللوبي لاونج في موسم الأعياد قائمة خاصة لأمسيات شاي ما بعد الظهيرة يومياً من 3 ديسمبر إلى 7 يناير من الساعة 3 عصراً حتى 6 مساءً.

واحتفالاً بموسم الأعياد يقدم تشي ذا سبا جلسة الاسترخاء الجديدة لمدة ساعتين بسعر حصري للفترة من 1 ديسمبر وحتى 5 يناير. تستخدم الجلسة الجديدة المستوحاة من الحضارة والعادات المحلية عناصر فريدة من إنزيم البروتين من أجل تحفيز التفاعلات الحيوية في البشرة ورفع وشد الوجه. تبدأ الجلسة بتقشير الجسم وإحاطته بلفافة ويتبعها 60 دقيقة تدليك لكل الجسم مع جلسة إضافية اختيارية للعناية بالأظافر.

للحجز للحجز والاستعلامات، يرجى الاتصال على رقم الهاتف02509 8888

أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: restaurantreservations.slad@shangri-la.com ولحجز جلسة سبا، الرجاء الاتصال على 02509 8900 أو مراستلنا على chi.abudhabi@shangri-la.com.

*جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتخضع لـ(10٪ رسوم خدمة)، و(6٪ رسوم سياحة)، و(4٪ رسوم بلدية)، بالإضافة إلى (5٪ ضريبة قيمة مضافة).

هذا الموضوع شانغريلا، قرية البري، أبوظبي يطلق عروض ديسمبر المميزة بموسم الأعياد ظهر على أنثى.

Original Article

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق