بصراحة

خاص بالفيديو – “فليت” لـ محمد المجذوب نقلة نوعية في عالم الغناء

670

طرح الفنان محمد المجذوب كليب اغنيته الجديدة “فليت” على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب وذلك بعد اسابيع من التشويق من خلال نشره بعض الصور من اجواء التصوير وحث الجمهور على انتاظر العمل.

الاغنية، التي كتب كلماتها شاعر الاحساس مازن ضاهر، لحنها صانع الهيتات فضل سليمان ووزعها المبدع عمر صباغ، كان قد اطلقها “المجذوب” كـ اوديو بتاريخ 22 حزيران الفائت حصرياً عبر تطبيق أنغامي الغنائي وحققت اكثر من 495 الف استماع.

اغنية “فليت” هي باكورة التعاون بين “يونيفورسال ميوزك مينا” ومحمد المجذوب الذي وقّع عقداً مع الشركة العالمية لانتاج اعماله القادمة.

الفيديو كليب تم تصويره على مدار يوم كامل في عدة اماكن مختلفة في منطقة “الفيدار” قضاء جبيل تحت ادارة المخرج جيل الغبري الذي عمل على اظهار “المجذوب” بعدة لوكات عصرية وشبابية وجذابة ضمن مناظر خلابة في لبنان حيث تنقل بين الطبيعة والبحر كاشفاً لقطات مبهرة لجمال الطبيعة في لبنان.

اطل محمد المجذوب في الكليب بلوحات رومنسية جمعته مع عارضة الازياء التي شاركته في الكليب، فاستطاع المجذوب ان يسرق الانظار بوسامته التي طغت على العمل.

المخرج جيل الغبري الذي بدأ اسمه يسطع من خلال توقيعه لعدة اعمال منها “بحر هموم” للنجمة يارا، استطاع اليوم ايضاً ان يلفت الانتباه اليه بـ “فليت” بعدما جمع الصورة والصوت والمناظر الخلابة وترجمها بعمل مميز حمل توقيعه.

نذكر ان محمد المجذوب كان قد فاز ضمن برنامج “اكس فاكتور” عام 2007 . وأصدر عام 2008 أول ألبوم له بعنوان “حن قلبي”. وله أغنيات فردية خاصة، وعلى الرغم من سنوات العمل الفني الا ان “فليت” تعتبر نقلة نوعية في مسيرته وهي بمثابة انطلاقته الى عالم الشهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق