عالم الاندرويد

سامسونج ستشرح لنا آلية عمل هاتفها الذكي القابل للطي الأسبوع القادم

من المُنتظر أن تعقد سامسونج مؤتمر المطورين الخاص بها يومي 7 و8 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، وقد ألمحت الشركة في وقت سابق إلى أنّها قد تكشف لنا عن هاتفها القابل للطي خلال هذا المؤتمر قبل أن تعود اليوم لتؤكّد أنّ ما سنشاهده خلال المؤتمر سيكون عن آلية عمل الهاتف وواجهة الاستخدام الخاصّة به.

رغم أنّ هاتف سامسونج القابل للطي – والذي قد يحمل اسم Galaxy X أو Galaxy F – هو واحد من أكثر الهواتف المُنتظرة خلال الأشهر القليلة الماضية إلّا أنّنا – حتّى اللحظة – لا نعرف الكثير من المعلومات عنه.

أكّدت الشركة الكورية على لسان أحد مسؤوليها أنّها ستكشف الأسبوع القادم عن آلية عمل هاتفها الذكي القادم إلى جانب واجهة الاستخدام الخاصّة به، ومن المتوقّع أن نشاهد لأول مرّة وبشكل عملي الفرق بين واجهة المُستخدم في هواتف أندرويد العادية وواجهة المُستخدم في هاتف قابل للطي من سامسونج يتم تطويرها بالتعاون مع جوجل.

من غير الواضح بعد فيما إذا كانت سامسونج ستكشف لنا عن نموذج أولي من هذا الهاتف أو ستكتفي بعرض معلومات وصور عنه، حيث أشارت تقارير سابقة إلى الشركة بدأت بالفعل بوضع اللمسات الأخيرة على هاتفها القابل للطي لتوفيره في الأسواق خلال النصف الأول من 2019.

الجدير بالذكر أنّ Galaxy X – أو أيّاً كان اسمه – سيكون قابلاً للاستخدام كحاسب لوحي عند فتحه وكهاتف محمول عند طيّه ويدعم تعدّد المهام.

التدوينة سامسونج ستشرح لنا آلية عمل هاتفها الذكي القابل للطي الأسبوع القادم تم نشرها أولًا في أردرويد.

Original Article

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق