مقابلات خاصة

خاص- وائل جسار يرفض الظهور مع هذا الفنان

2

افتتح النجم وائل جسار الحلقة الأولى من برنامج “تحت السيطرة” مع النجمة أروى، على قناة “الجديد”.

في البداية، تمّ التعريف عن وائل جسار بإسمه الرباعي وهو “وائل محمد وهبي جسار”،تاريخ الميلاد 22 نوفمبر 1976، الحالة الاجتماعية متزوج.

وقام فريق العمل بمقلب بوائل جسار حيث ظنّ أن التي ستحاوره اعلامية غير محترفة، ولكن بعد لحظات أطلت اروى وبدأ الحوار بينهما.

في البداية طرحت اروى عدة اسئلة منها:

في حال رأى رجل يضرب زوجته في مكان عام ماذا يفعل، اجاب وائل الى إنه يطلب الشرطة للتدخل.

وحول اذا احد الاشخاص طلب منه ان يسمعه صوته وموهبته قبل احياء حفلة له، اجاب وائل الى أنه يستمع اليه وفي حال اعجب بموهبته يعطيه رقم احد المختصين لمساعدته.

وفي حال احد الاشخاص “شوشرة” عليه وهو يغني في حفل، يطلب منه السكوت.

وفي حال عُرض عليه الظهور في برنامج مع فنان سبق ان اهانه، رفض وائل بشكل قاطع الظهور مع الفنان الذي اهانه.

وفي حال قام احد الاشخاص “بمعاكسة” زوجته في احدى السهرات، اجاب الى انه يأخذ زوجته ويغادر المكان فورًا.

وحول الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل عن الاعتذار الذي قدمه لسلطان الطرب جورج وسوف، تحدث “جسار” ان الهدف كان صحة سلطان الطرب حيث اصبح بحاجة الى من يساعده كي يصعد الى المسرح، وكانت فقط مجرد نصيحة بقلب صاف ومن حبّه الكبير له.

وعن عدم متابعته للنجوم على مواقع التواصل سوى الفنان ابراهيم الحكمي، أشار الى إنه لا يتفاعل كثيرًا على مواقع التواصل ولا يستخدمها بشكل يومي.

وحول عدد المتابعين للنجمين عاصي الحلاني وراغب علامة على موقع انستغرام أكثر من عدد متابعيه، أجاب الى أنه لا يهتم كثيرًا بحسابه.

وعن ظاهرة رفض النجوم ظهور اولادهم على مواقع التواصل او في البرامج، رأى وائل جسار أن ظهور اولاده ليست مشكلة وهي حرية شخصية.

وعن الضجة التي أثارها الفنان جاد خليفة بفيديو حيث صرح فيه أن وائل جسار منعه من الغناء في حفل الزفاف. واثناء عرض فيديو “خليفة” امام وائل في الحلقة رفض مشاهدته بتاتا وطلب توقيفه. وأشار وائل انه اعتقده انسان راقي، مهذب ومحترم، وأن العقل والمنطق لا يتقبل الذي قاله فليس من اهتمامه حفلاته. وأضاف أنه لا يستحق الحديث عنه ولفت في حال ما قاله صحيحًا فليظهر للجمهور ورقة عقد صفقة مع العروسين حتى أنهما نكرا بأنهما طلبا منه الغناء.

ومن من النجوم راغب علامة، وائل كفوري ورامي عياش يعجبه اطلالته واللوك الخاص به اكثر، اختار السوبرستار راغب علامة.

وعن مشروع زراعة الحشيش في لبنان، لفت الى إن زراعة الحشيش منتشرة في العالم الغربي وهو معها في حال استخدمت بطريقة صحيحة وتحت اشراف الدولة.

وحول الردّ العنيف من قبل الفنانة احلام بعد ان صرّح وائل بأن لا يوجد مواهب رائعة في “ذا فويس” بموسمه الاخير بل اصوات عادية، وقالت احلام آنذاك “ينضف أذنيه”، ردّ وائل جسار الى أن هذا رأيه الخاص ومن المعيب الرد عليه بهذه الطريقة، خاصة أنه لم يجرّح بأحد.

من ثم عرض فيديو عفوي لـ احلام وفيديو آخر لشيرين عبد الوهاب وهي تقبّل زوجها فهل يضع علامة اعجاب لهما، لفت الى إنه يحترم الجميع لذلك يضغط علامة “اعجاب”.

وبالانتقال الى فقرة “حياته الفنية”، نشرت اروى صورة له وهو يصرح “لو قلت انا النجم الاول في مصر بتخرب الدنيا”، أوضح “جسار” الى أنه صرّح بذلك بعد أن احتل المرتبة الاولى في الاستفتاء وقال “ارى نفسي الاكثر قربًا من الشعب المصري” واضاف في حال قلت “انا الاول” سيعتقد الناس انني مغروراً ومتكبراً.

وعن الاغاني الوطنية الذي قدمها سابقًا لمصر، كشف الى أن الاغاني الوطنية المصرية تُطلب منه، كما أنه يحبّ هذا البلد بعد وطنه لبنان.

ورداً على سؤال حول استفادته بعد غياب فضل شاكر عن الساحة الفنية، اشار الى إنه قبل غياب فضل شاكر كان ناجحاً ويحبه الجمهور.

ولفت الى انه في حال ثبت أن فضل بريء فلا مشكلة بعودته الى الساحة الفنية.

وحول عدم مشاركته في لجان برامج الهواة، ردّ مبتسماً “ممكن أن بعض القنوات غاضبة منه”.

وعن تعاونه منذ عام 2008 مع شركة الانتاج “ارابيكا” اكد ان علاقة صداقة قوية تربطه مع الشركة وهو متفق معها.

وحول غنائه اكثر من تسع تترات لمسلسلات مصرية، أكد ان السبب يعود الى استفادته من شعبية المسلسلات.

وعن اطلالاته النادرة على المحطات اللبنانية، أشار وائل الى أنه يختار الظهور ببرنامج واحد مهمّ بدلاً من الظهور في عدة برامج من دون اهمية.

واختار وائل النجمة هيفا وهبي الأكثر شهرة كفنانة لبنانية في مصر وقال “فنانة ذكية جدًا وتعرف حدودها”.

وعن أغنيته الجديدة “بالصدفة”، لفت الى أنه سعيد جدًا بالأصداء الايجابية للاغنية.

وعن حصدها اعداد قليلة من المشاهدة بينما أغنيات أخرى لنجوم تحصل على مليون مشاهدة بوقت قصير، اشار أن اغانيه تأخذ وقتًا كي تصل الى الناس.

وفي فقرة “عائلته الخاصة”، المؤلفة من زوجته ميراي وولديهما وائل جنيور وماري لين.

وحول رفضه دخول اولاده في المستقبل مجال الفنّ، اكد انه يخاف عليهم من هذا المجال وان ماري لين تمتلك صوتاً جميلاً.

وعن اسباب استمرار زواجه 13 عاماً، لفت الى انه حقّق لزوجته احلامها المادية والمعنوية على الرغم من عدم اهتمامها بالأمور المادية وهناك اشياء تربطهما اعمق.

ومن بين النجوم ملحم زبن، معين شريف وعاصي الحلاني أقرب صديق له، اختار النجم ملحم زين.
وحول انفصاله فنياً عن مدير اعماله السابق مارسيل الزغبي شقيق النجمة نوال الزغبي، لفت الى انه لا يستطيع ان يقوم بمهمته في ادارة اعماله واعماله شقيقته لذا قرر الانفصال عنه.

وعن تدخل والدته بأمورع الشخصية، اشار الى إنه يقنعها بهدوء لأجل تغيير رأيها لأن لا يمكن ان يكسر كلمة والدته ولا يعتقد أن رأي الأم خطأ.

واستمع وائل الى رسالة والدته التي تمنت له النجاح والتوفيق.

ثم عرض فيديو يتضمن رسالة من زوجته، التي اشارت الى أنه يساعدها كثيرًا في تربية الاولاد ويقضي معهما وقتا جميلا وتمنت له السعادة والنجاح وعبرت عن حبها الشديد له.

فعلّق وائل على الفيديو قائلا “وراء كل رجل عظيم امرأة”.

وفي الفقرة الأخيرة، واذا عاد بالزمن الى الوراء مع بداية مشواره الفني في تاريخ 1-3- 1982 فهل يختار مهنة أخرى؟ أكد إنه يختار الفنّ مجددا لأن لديه الموهبة.

وعن تاريخ زواجه في 12 -11 -2005 وتاريخ اطلاق اغنيته الشهيرة “مشيت خلاص”، فقال أن الحدثين كانا خيرًا عليه.

وعن تاريخ 20 -4 -1986، تاريخ طرحه البوم “كلمة وداع” ولكن لم يحقق الكثير من النجاح، اكد الى إنه كان حينها صغير السنّ كثيرًا.

ولفت الى ان لو لو عاد في الزمن لغيّر اسلوب الاغنيات.

وعن تاريخ 15-1-2035، اي التقدم في العمر لفت الى انه من الممكن ان يقول لنفسه ان يعتزل الفنّ بسبب تراجع صحته.

وعن تاريخ 12-9-2018 ، ومن يتمنى عودته الى الحياة، اختار جدته، والدة أمه، وعبر عن حبه لها.

وعن تاريخ 28-10-2016، تاريخ وفاة الموسيقار ملحم بركات، شدد إن الفنّ خسر كثيرا بعد غيابه وهو مدرسة بحدّ ذاته وعملاق لن يتكرر في الزمن.

1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق