اندرويد

جوجل تعلن عن قوائم أفضل التطبيقات والألعاب والكتب لعام 2018

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية

أعلنت شركة جوجل اليوم الاثنين عن أفضل التطبيقات والألعاب والكتب والأفلام على متجرها الإلكتروني Google Play لعام 2018، والتي تضمنت فئة جديدة، وهي فئة “تفضيل المعجبين” Fan Favorite.

وأوضحت الشركة في منشور على مدونتها أن فئة Fan Favorite الجديدة أعطت المستخدمين فرصة التصويت لأفضل التطبيقات والألعاب حسب تجربتهم خلال العام الحالي.

وبحسب القائمة، فإن لعبة PUBG MOBILE كانت أفضل الألعاب لعام 2018 حسب تصويت المستخدمين، وكان YouTube TV أفضل التطبيقات، وفيلم Avengers: Infinity War أفضل الأفلام.

أما في فئة أفضل التطبيقات Best App of 2018 الخاصة بجوجل، فقد حاز تطبيق Drops، الذي يسمح لك بتعلم 31 لغة جديدة، على المركز الأول. وأيضًا حازت لعبة PUBG MOBILE على المركز الأول في فئة Best Game of 2018.

أما فيما يخص الكتب الإلكترونية، فذهب المركز الأول لكتاب Fire and Fury لمايكل وولف، الذي يكشف خبايا حياة دونالد ترمب، ثم جاء في المركز الثاني كتاب The Outsider لستيفن كينج، ثم كتاب Fear لبوب وودوارد، ثم كتاب 12 Rules for Life لجوردان بيترسون.

البوابة العربية للأخبار التقنية جوجل تعلن عن قوائم أفضل التطبيقات والألعاب والكتب لعام 2018

إنت كنت تشاهد ما تقرأ الآن فاعلم أن هذا المحتوى مستخدم بشكل غير شرعي في هذا الموقع، ومصدره الأصلي موقع البوابة العربية للأخبار التقنيةOriginal Article

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق