أخبار عالنار

بلقيس تغيب عن حفلات نهاية العام لهذا السبب

1

بمناسبة اليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، احيت النجمة بلقيس فتحي، مساء امس، الاحد الواقع في 2 كانون الاول/ديسمبر حفلاً بهذه المناسبة الوطنية في حديقة البرج في دبي.

تلقت بلقيس العديد من التعليقات المثنية على اطلالتها وجمالها خاصة ان الحفل كان منقولاً مباشرة عبر شاشة MBC حيث تسنى للجميع متابعة السهرة عبر شاشة كل العرب.

بلقيس علقت قائلة: “ما تتخيلون حجم فرحتي لما اغني بالمناسبات الوطنية وخصوصا لدولتي الحبيبة الامارات، فكيف لما تكون بحضور هذا الجمع الغفير من كل مكان ومنقولة على الهواء مباشرة على شاشة كل العرب MBC الفرحة فرحتين وأكثر شكرًا هيئة دبي للسياحة على دعوتي وشكرا لجميع القائمين على إنجاح هذا الحفل“.

كما نشرت بلقيس مجموعة من الصور على حسابها الخاص عبر موقع انستغرام من حفل خاص حيث اختارت ان تتألق باطلالة مميزة بدت فيها غاية في الاناقة بقفطان مغربي من قطعتين باللون الذهبي الفاتح، مع تطريزات فخمة باللون الذهبي الاصفر، ومزين ببعض حبات اللؤلؤ والاحجار الخضراء.

حصدت اطلالة بلقيس على اعجاب الالاف من متابعيها وانهالت التعليقات الايجابية على الصور.

من جهة أخرى، أعتذرت بلقيس عن احياء الحفلات الى ما بعد عيد رأس السنة وذلك بهدف أخذ اجازة لقضائها مع عائلتها.

واكدت بلقيس ان حضورها في الاسابيع المقبلة سيقتصر فقط على المشاركة في محاضرة تحفيزية شيقة ضمن مؤتمر تيدكس العالمي في مسقط في الثامن من شهر كانون الاول.

وستعود لاعمالها الفنية في شهر كانون الثاني/يناير حيث وعدت جمهورها بالكثير من الاعمال الجديدة.

وكتبت بلقيس على حسابها الرسمي على موقع تويتر: “‏أحتاج إجازاة عاجلاً لذلك اعتذرت عن تقديم اَي احتفالات تخص نهاية العام لقضاء عطلة ممتعة مع عائلتي الصغيرة ولكن سأقدم محاضرة تحفيزية شيقة في مؤتمر تيدكس العالمي في مسقط في الثامن من ديسمبر باْذن الله وبعدها نرجع بنشاط للعمل في يناير المزدحم جداً“.

نشير الى ان بلقيس تواصل حصد نجاح أغنيتها الجديدة “شوف لي حل” التي طرحتها مؤخرًا.

وتخطى الفيديو الرسمي الخاص بالأغنية 2 مليون مشاهدة بعد أسبوعين على طرحه على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب.

الأغنية من كلمات محمد الجبوري، ألحان علي صابر وتوزيع ميثم علاء الدين.

Original Article

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق