عالم الاندرويد

بعد Nokia 6.1 .. HMD تبدأ إطلاق تحديث أندرويد 9 باي إلى Nokia 6.1 Plus

يبدو أن شركة HMD كانت حريصة على ألا ينتهي شهر تشرين الأول/أكتوبر 2018 قبل إطلاق تحديث أندرويد 9 باي لاثنين من هواتفها الذكية، وهما Nokia 6.1 و Nokia 6.1 Plus.

وبعد أن أطلقت أول أمس تحديث أندرويد 9 باي لهاتف Nokia 6.1، أعلنت أمس عن إطلاق التحديث لهاتفها الذكي Nokia 6.1 Plus، الذي هو الآخر ينتمي إلى هواتف Android One، وهو ما يفسر سرعة حصوله على التحديثات الرئيسية لنظام أندرويد على نحو أسرع من غيرها من الهواتف.

يُشار إلى أن شركة HMD كانت قد أعلنت عن هاتف Nokia 6.1 Plus في شهر تموز/يوليو الماضي، وهو النسخة العالمية من هاتف Nokia 6X، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من العام الحالي.

يُشار إلى أن الإعلان عن إطلاق نظام أندرويد 9 باي لهاتف Nokia 6.1 Plus جاء عن طريق تغريدة نشرها رئيس المنتجات لدى HMD، يوهو سارفيكاس، قال فيها إن الهاتف أصبح يعمل بنظام أندرويد 9 باي.

أما عن المزايا التي سيحصل عليها مالكون هاتف Nokia 6.1 Plus، فنذكر منها وضع “عدم الإزعاج” Do Not Disturb الجديد، ولوحة التحكم Dashboard، والبطارية التكيفية Adaptive Battery، والتنقل Navigation، والسطوع التلقائي Adaptive Brightness.

Another day. Another update. Happy to announce that the Nokia 6.1 Plus now runs on Android 9 Pie #Nokiamobile #AndroidOne 🥧 pic.twitter.com/Spls0myFbA

— Juho Sarvikas (@sarvikas) October 31, 2018

هل تملك هاتف Nokia 6.1 Plus ووصلك التحديث؟ شاركنا تجربتك بالتعليقات.

التدوينة بعد Nokia 6.1 .. HMD تبدأ إطلاق تحديث أندرويد 9 باي إلى Nokia 6.1 Plus تم نشرها أولًا في أردرويد.

Original Article

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق