Twilight يعود إلى صالات السينما في الذكرى العاشرة لاطلاقه

The post Twilight يعود إلى صالات السينما في الذكرى العاشرة لاطلاقه appeared first on أراجيك.

تكريمًا للذكرى العاشرة لانطلاقة لفيلم Twilight، قررت إحدى الشركات إعادة عرضه مرة أخرى على مدار ليلتين متتاليتين. وكان هذا الفيلم، المقتبس من رواية المؤلفة ستيفاني ماير، قد أطلق للمرة الأولى بتاريخ 21 نوفمبر عام 2008، وحقق حينها عائدات مادية بلغت أكثر من 400 مليون دولا أمريكي. وأدى النجاح الكبير للفيلم إلى إنتاج أربع أفلام من هذه السلسلة، وأصبح أبطاله من النجوم الأكثر شهرة في العالم، ومنهم روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت وآنا كندريك.

وبعد مرور عقد كامل من الزمن، من المقرر إطلاق هذا الفيلم في 450 دار سينما حول أمريكا، وذلك في يومي 21 و 23 أكتوبر. ويترافق هذا العرض مع تقديم مشاهد إضافية من كواليس الفيلم وعملية إخراجه، فضلًا عن فرصة إلقاء نظرة سريعة وحصرية على مقاطع من “Twilight Tour…10 Years Later”، وهو أحد مميزات المنتج الجديد “Twilight”، الذي سيتيح فرصة مشاهدة الفيلم بتقنية 4K Ultra HD، ومن المقرر أن يكون متاحًا في الأسواق بتاريخ 23 أكتوبر القادم.

توايلايت

وتتوفر التذاكر للشراء عبر الإنترنت، وقال توم لوكاس، نائب رئيس العلاقات في استديوهات شركة Fathom Events؛ وهي الشركة المستضيفة للعروض:
“نريد منح محبي هذا الفيلم تجربة فريدة لا يمكنهم التمتع بها في المنازل؛ فهم سيشاهدون الفيلم في صالات السينما بجانب عدد كبير من المعجبين الآخرين، وسيتشاركون جميعًا شغفهم وحماسهم للفيلم ضمن بيئة اجتماعية محببة. وهذا الأمر في الوقت ذاته يشكل فرصة لعرض الفيلم على جيل جديد من الجمهور، لم يكن بوسعه مشاهدة الفيلم في السينما عند عرضه للمرة الأولى نظرًا لأنهم كانوا صغارًا حينها”.

ومن الجدير بالذكر أن فيلم Twilight شكل في عام 2008 أحد أكثر الأفلام نجاحًا على شباك التذاكر، وقد حققت السلسلة الثلاثية (Twilight Saga) أرباحًا قياسية بلغت 3 ميلارات دولار حول العالم. وسيكون هذا الفيلم هو الأول التي تعيد عرضه شركةFathom Spotlight ضمن خطة موضوعة لإعادة عرض عدد كبير من الأفلام الكلاسيكية، فضلًا عن الأفلام المشهورة والمفضلة عند الجمهور، التي من المقرر عرضها خلال الأشهر القادمة.

اقرأ أيضاً: أفضل أفلام مصاصي الدماء التي عشقها الجمهور

The post Twilight يعود إلى صالات السينما في الذكرى العاشرة لاطلاقه appeared first on أراجيك.

Original Article

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*