فن

The Entire History of You من أكثر حلقات مسلسل Black Mirror شهرةً فهل سنراها قريباً على هيئة فيلم

ربما تعد حلقة The Entire History of You واحدة من أكثر الحلقات غير القابلة للنسيان، فمسلسل الخيال العلمي Black Mirror يبني سمعته على قصص تعكس الحد الذي وصلت إليه علاقتنا المرعبة مع التكنولوجيا الحديثة، فهذه الحكاية تروي قصة رجل مهووس بتاريخ زوجته الجنسي، في زمن يكون فيه لدى كل شخص جهاز صغير مزروع داخله، ليسجل كل صغيرة وكبيرة في حياته، وبذلك، يستطيع الرجوع إليها ومشاهدة كل ما فات من حياته. وقد اشتهرت هذه الحلقة كثيرًا لدرجة اختارتها شركة الإنتاج التابعة للممثل روبرت داوني جونيور، لكي تطورها فيلمًا روائيًا طويلًا عام 2013، ولكن لم تأخر المشروع حتى الآن؟

Black Mirror

مضت خمس سنوات على الإعلان عن هذا المشروع، ولم ير النور حتى الآن، وقد وضح الكاتب جيس آرمسترونغ بعض ما حدث على أمل أن يحرك المياه الراكدة، فأثناء حديثه مع موقع Yahoo! Movies UK عن مسلسله الجديد Succession المعروض على شبكة HBO، وضح آرمسترونغ الأمور بشأن هذا المشروع، وحسبما يبدو كلامه لا تبدو الأمور على ما يرام فيما يتعلق بشركة روبرت داوني جونيور.

اقرأ أيضاً: نظام التقييم البشري في مسلسل Black Mirror يتحول إلى واقع … الآن!

قال آرمسترونغ: “أعتقد بوجود إمكانية لتحويل هذا العمل إلى فيلم مرة أخرى، وبذلك يكون كلامي هذا أشبه بإعلان للراغبين في خوض هذا المشروع. فمع أنه متوقف حاليًا دون أي تقدم ملموس، فإننا نرغب بشدة في إكماله وإنجازه”.

جيس آرمسترونغ

ويبدو أن شركة داوني قد حصلت على حقوق إنتاج الحلقة بعد مزايدة شملت عروضًا عديدة، من ضمنها عرض للنجم جورج كلوني، ولكن لم يكن من المخطط أن يؤدي داوني دور البطولة. وقد كان آرمسترونغ حينها مسؤولًا عن كتابة نص الفيلم المقتبس عن الحلقة، ووفقًا لكلام مجلة The Hollywood Reporter، كان الفيلم سيدور حول رجل يستعيد ذكريات زوجته المتوفاة ليكتشف الكثير من المؤامرات والأحداث.

وفي الحقيقة لا يمكن تحري المرحلة التي وصل إليها آرمسترونغ في كتابة السيناريو، بيد أنه من المؤكد وجود رغبة شديدة لديه في تحويل هذه الحلقة التلفزيونية إلى فيلم سينمائي، وذلك دون مشاركة شركة داوني في عملية الإنتاج نظرًا لأنها لم تحرك ساكنًا طوال المدة الماضية. ومن الجدير بالذكر أن الموسم الخامس من مسلسل Black Mirror يُنتج حاليًا ليعرض لاحقًا على شبكة نتفليكس.

اقرأ أيضاً: الألاعيب والخفايا في مسلسل Black Mirror … ما تراه هو حقًا ليس كل شيء

The post The Entire History of You من أكثر حلقات مسلسل Black Mirror شهرةً فهل سنراها قريباً على هيئة فيلم appeared first on أراجيك.

Original Article

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق