فن

نجم فيلم Guardians Of The Galaxy يعبر عن استياءه الشديد.. فما السبب؟

عبر النجم ديف باتيستا عن استياءه الشديد بسبب تخلي شركة الإنتاج عن المخرج جيمس غان، مخرج فيلمGuardians Of The Galaxy ، وقال إنه سيفي بالتزاماته اتجاه الفيلم وفقًا لما هو مبرم قانونيًا مع الشركة، بيد أنه يعتقد أن الفيلم لن يكون كسابق عهده دون وجود غان. وأكد باتيستا أن المخرج يتعرض لحملة تشويه وتشهر مثيرة للاشمئزاز.

اقرأ أيضاً: دليلك الكامل لمشاهدة سلسلة Star Wars الرائعة!

ويذكر أن باتيستا كان جزءًا من حملة شعبية هدفت إلى إعادة جون غان إلى سدة الإخراج لهذه السلسة الناجحة، وطالبت الحملة شركة ديزني بإعادة النظر في قرارها السابق بشأن استبعاد المخرج، والذي صدر عقب حالة من الجدل حول تغريدات قديمة لغان على موقع تويتر.

باتيستا

وكان باتيستا- وهو مصارع محترف سابق- قد سطع نجمه في عالم السينما بعد مشاركته في سلسلة أفلام Guardians Of The Galaxy، وقد قال في ختام كلامه حول هذا الموضوع: “بالطبع، لدي المزيد لأقوله بخصوص هذا الشأن، ولكني سأكتفي بالقول إن جيمس غان شخصية طيبة وودودة، وهو من أفضل الناس الذين قابلتهم وعملت معهم خلال حياتي، لأنه يُكنّ حبًا عظيمًا للجميع. ربما قد ارتكب بعض الأخطاء، ولكن من منّا بلا خطيئة؟!”.

اقرأ أيضاً: لماذا لا يحب العرب أفلام Star Wars؟ … ونظرة على فلسفة هذه السلسلة

ويترقب الجمهور طبعًا مدى تأثير استبعاد غان على بقية أفلام سلسلة Guardians Of The Galaxy، ولا سيما أن لمسته الإخراجية كانت واضحة في الفيلمين السابقين، ويمكن القول إنها كانت من أسباب نجاحهما تجاريًا ونقديًا!

The post نجم فيلم Guardians Of The Galaxy يعبر عن استياءه الشديد.. فما السبب؟ appeared first on أراجيك.

Original Article

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق