فن

نتفليكس تنوي تطوير أفلام جديدة ومسلسلات بالاعتماد على Chronicles of Narnia

The post نتفليكس تنوي تطوير أفلام جديدة ومسلسلات بالاعتماد على Chronicles of Narnia appeared first on أراجيك.

أَعْلَنَتْ نتفليكس أنّها في صدد تطوير مجموعة من الأفلام، ومسلسل مأخوذ عن Chronicles of Narnia للكاتب C.S. Lewis، وبهذا تضيف سهمًا آخرًا إلى رصيد أعمالها الخيالية القادمة، وقد دأبت نتفليكس في الآونة الأخيرة على العمل على جمع حقوق إنتاج أكثرَ من عملٍ خياليّ وChronicles of Narnia ليس أولها، فقد حصلت سابقًا على حقوق The Witcher وDiablo في خطتها للمسلسلات القادمة، ويتنبَّأ البعض بأنَّ نتفليكس ستتجهُ لجعل Chronicles of Narnia سلسلة مناسبة للمراهقين والأطفال.

تأتينا هذه الأخبار من صفحة سلسلة نارنيا على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، ويشير ربيب الكاتب لويس؛ دوغلاس جريشام إلى أنَّ اختيارهم لشبكة نتفليكس يعودُ إلى التطوّر التكنلوجي الكبير الذي وصلت إليه نتفليكس، واصفًا إياها بأنها أفضل وسيلة لإعادة نارنيا لتكون مغامرةً نابضةً بالحياة.

نارنيا

وفيما يتعلق بذلك قال مدير المحتوى الرئيسي في نتفليكس تيد ساراندوس: “لقد أحدثت روايات لويس عن نارنيا صدى محبب لدى أجيال من القُرّاء حول العالم، وقد وقعت العائلات بحب الشخصيات مجتمعة وتفاصيل عالم نارنيا كلها، ونحن بغاية السعادة لكوننا سنصبح منزلهم للأعوام القادمة”.

ووفقًا للأخبار فإنَّها المرة الأولى التي تستحوذ فيها نتفليكس على الحقوق لإنتاج الكتب السبعة لمغامرات نارنيا مجتمعة، وعلى الرغم من أنَّ هذه المغامرة قد أنتجت سابقًا في السينما، لكن لا يمكننا أن نقاوم الفضول تجاه إبداع نتفليكس، وكيف سوف تُنتج هذه السلسلة بثوب جديد ومشوق، وخاصةً بظل توفّر الميزانية الكافية.

يبدو أنَّ نتفليكس تحاول التفوق في عالم المسلسلات والأفلام الخيالية، وبما أنَّ مسلسل Game Of Thrones سينتهي في العام 2019، فإنَّ نتفليكس وأمازون في سباق لملء هذا الفراغ في قلوب عُشَّاق هذا المسلسل، وخاصةً بعد حصولهم على حقوق Lord of the Rings في العام الفائت.

اقرأ أيضًا: أفلام مقتبسة عن سلاسل روائية لها تأثير واضح في السينما العالمية

The post نتفليكس تنوي تطوير أفلام جديدة ومسلسلات بالاعتماد على Chronicles of Narnia appeared first on أراجيك.

Original Article

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق