عالم الاندرويد

سامسونج تطلق التصحيح الأمني لشهر أكتوبر لعدد من هواتفها الذكية

بدأت شركة سامسونج قبل أيام إطلاق التصحيح الأمني لشهر تشرين الأول/أكتوبر 2018 لهواتفها الذكية، فكانت البداية مع أحدث هواتفها الرائدة، Galaxy Note9، والآن يبدو أن الشركة تستكمل إطلاقه لهواتفها الأخرى.

ومن الهواتف التي بدأت تحصل على التصحيح الأمني للشهر الحالي هاتفان مرتفعا المواصفات، هما: Galaxy S8 و Galaxy S8+، وهواتف متوسطة المواصفات، هي: Galaxy A6+، و Galaxy J4، و Galaxy J5 Prime، و Galaxy J7 Duo.

أما هاتفا Galaxy S8 و Galaxy S8+، فقد حصلا على التحديث في كندا، وينقل التحديث رقم البناء إلى G950WVLU5BRI6 لهاتف Galaxy S8، وإلى رقم البناء G955WVLU5BRI6 لهاتف Galaxy S8+.

وفيما يتعلق بالهواتف متوسطة المواصفات، فقد حصلت على التحديث في عدد من الأسواق، مثل الإمارات العربية المتحدة والعراق لهاتف Galaxy A6+ مع إصدار البرنامج A605FJXU3ARI2، وفي جنوب أفريقيا والمملكة العربية السعودية لهاتف Galaxy J4 مع إصدار البرنامج J400FXXU2ARJ3.

وقد حصلت هاتف Galaxy J5 Prime على التصحيح الأمني في كل من ترينداد وتوباغو مع إصدار البرنامج G570MUBU3CRI3، وحصل هاتف Galaxy J7 Duo على التحديث في البرازيل وترينداد وتوباغو مع إصدار البرنامج J720MUBU3ARI2.

وكانت سامسونج قد أوضحت أن التصحيح الأمني لشهر تشرين الأول/أكتوبر 2018 يتضمن إصلاح عشرات الثغرات التي وجدت في نظام أندرويد، إضافةً إلى تصحيح الثغرات التي وجدت في برنامج الشركة.

ويقوم التصحيح الأمني للشهر الحالي بإصلاح ثغرات حرجة في نظام التشغيل أندرويد، إلى جانب العشرات من نقاط الضعف العالية والمتوسطة. كما يصلح 11 ثغرة وجدت في برنامج سامسونج.

هذا، ويمكن الإطلاع على كامل الثغرات التي يصلحها التحديث الأمني لشهر تشرين الأول/أكتوبر 2018 من هنا.

ويمكن تنزيل التحديث الجديد يدويًا من خلال فتح الإعدادات ثم النقر على خيار “تحديث البرنامج” Software update ثم النقر على “تنزيل التحديثات يدويًا” Download updates manually.

هل تملك أحد الهواتف المذكورة أعلاه وحصلت على التحديث؟ شاركنا تجربتك بالتعليقات.

التدوينة سامسونج تطلق التصحيح الأمني لشهر أكتوبر لعدد من هواتفها الذكية تم نشرها أولًا في أردرويد.

Original Article

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق