فن

تقارير جديدة تفيد بانضمام النجم باوستيتا إلى الفيلم الجديد Fantasy Island

The post تقارير جديدة تفيد بانضمام النجم باوستيتا إلى الفيلم الجديد Fantasy Island appeared first on أراجيك.

أفادت التقارير الإخبارية في الساعات الماضية بأن نجم سلسلة أفلام Guardians of the Galaxy، ديف باتيستا، يجري محادثات بشأنه انضمامه إلى فريق عمل الفيلم القادم Fantasy Island، من إنتاج شركتي Blumhouse و Sony.

أما عن تفاصيل قصة هذا الفيلم فهو مأخوذ عن مسلسل استمر عرضه لمدة سبع مواسم بين عامي 1977 و1984، وقد لعب الممثل ريكاردو مونتالبان دور راروك والذي كان مشرفاً على ادارة جزيرة يمكن للمرء فيها أن يعيش أحلامه مقابل ثمن. وكانت حلقاته غالبًا ما تتناول موضوعات سودواوية وخارقة للطبيعة، وقد عرفه ضيوفه باسم راروك فقط، دون أن يعرفوا ما إذا كان هذا الاسم هو اسمه الأول أو الثاني أو أنه الاسم الوحيد.

Fantasy-Island

اقرأ أيضاً: هل تغيب شخصيةُ دراكس عن أفلام Guardians Of The Galaxy؟

وقد أشرف راروك على السماح لضيوفه بخوض تجربة خيالية خاصة بهم لا تخلو من المخاطر. ولكن اللافت للنظر أن هذه المخاطر غالبًا كان مصدرها الضيوف أنفسهم. ففي بعض الاحيان قُتل بعض الضيوف بسبب اهمالهم أو غطرستهم أو عدوانيتهم. وقد كان تدخل راروك هو الذي ينقذ الموقف في أحيان أخرى. ويمتلك راروك قوة خارقة مصدرها وشمه السحري. لذا، نحن أمام فيلم جديد سيحظى بزخم كبير معتمدًا على السمعة السابقة للمسلسل. وفي ذات الوقت نحن بحاجة لأن نرى نسخة مختلفة لا تقل متعة عن حلقات المسلسل.

وتشارك شركتا Blumhouse وSony في إنتاج الفيلم، ومن المقرر البدء بعمليات الانتاج في 14 يناير القادم، على أن يتولى عملية الإخراج المخرج جيف ودلو، مخرج فيلم Truth or Dare.

اقرأ أيضاً: نجم فيلم Guardians Of The Galaxy يعبّر عن استيائِه الشديد… فما السبب؟

The post تقارير جديدة تفيد بانضمام النجم باوستيتا إلى الفيلم الجديد Fantasy Island appeared first on أراجيك.

Original Article

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق