عالم الاندرويد

تسريب الصور الصحفية لهاتف Huawei Mate 20 Pro

من المُقرّر أن نرى هاتفي Mate 20 وMate 20 Pro بشكل رسمي لأول مرّة خلال حدث خاص تعقده هواوي يوم 16 تشرين الأول/أكتوبر الجاري في العاصمة البريطانية لندن.

ظهرت خلال الأسابيع القليلة الماضية مجموعة كبيرة من التسريبات التي تتحدّث عن تفاصيل ومواصفات هواتف ميت 20 العتادية، هذه المرّة نشر موقع ألماني صوراً عالية الدقّة لما قيل أنّها الصور الرسمية لهاتفي Mate 20 Pro. هذه الصور تؤكّد جميع التسريبات السابقة حول امتلاكه لنتوء في الشاشة و3 كاميرات خلفية.

وفقاً لما نمتلكه من المعلومات، فإنّ ميت 20 برو سيمتلك شاشة مساحتها 6.39 إنش توفّر دقّة عرض تصل إلى 3120×1440 بيكسل مزوّدة بنتوء يحتوي كاميرا أمامية دقّتها 24 ميغابيكسل. في حين تُظهر الصور وجود 3 كاميرات خلفية نلحظ عدم وجود لمُستشعر بصمة الإصبع، وهو ما يعني أنّ هذا المُستشعر سيكون تحت الشاشة. الكاميرات الخلفية ستكون بدقّة 40+20+8 ميغابيكسل.

Mate 20 Pro سيكون مُتاحاً بـ 3 خيارات من الذاكرة التخزينية هي 128/256/512 غيغابايت، وخيارين من ذاكرة الوصول العشوائية هما 6 أو 8 غيغابايت، كما أنّه سيأتي مدعوماً بمعالج Kirin 980 المصنوع وفق تقنية 7 نانومتر والذي يمتلك 8 أنوية ووحدتي مُعالجة عصبية NPU.

التوقعّات تُشير إلى أنّ هذا ميت 20 برو سيكون أغلى هاتف ذكي من هواوي بسعر يبدأ من 1000 دولار أمريكي.

بالإضافة إلى هاتفي ميت 20 فإنّ هواوي تعتزم أيضاً الكشف عن عدد من المُنتجات الأخرى بما فيها سمّاعات أذن لاسلكية وساعة ذكية.

ما رأيك بالتصميم والمواصفات والسعر؟ هل أنت مُتحمّس حول هذا الهاتف المُرتقب؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

التدوينة تسريب الصور الصحفية لهاتف Huawei Mate 20 Pro تم نشرها أولًا في أردرويد.

Original Article

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق